قرار جديد من مدرب النصر بشأن سداسي منتخب السعودية

قرار جديد من مدرب النصر بشأن سداسي منتخب السعودية

0

قرر الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة مانو مينيز، على إراحة سداسي منتخب السعودية من التدريبات بعد مواجهة عمان في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ أيضا.. رسميا | تراكتور يطلب تأجيل مباراة النصر في دوري أبطال أسيا

ويأتي قرار مينيز بشأن سداسي منتخب السعودية قبل أيام قليلة من خوض المواجهة المرتقبة أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال أسيا.

ومنح الجهاز الفني لفريق النصر، راحة لسداسي منتخب السعودية، سلطان الغنام وعبدالله مادو وعبدالإله العمري وسامي النجعي وعلي الحسن وأيمن يحيى، الحرية في المشاركة اليوم أو غداً في التدريبات، لعدم تعرضهم للإصابة بسبب المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتين متتاليتين.

ومن المقرر أن يخوض النصر مواجهة تراكتور الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الأسيوي يخطر الهلال بموقفه من حضور الجماهير بمباراة الاستقلال

ولم تتضح معالم موقف مباراة النصر و تراكتور الإيراني، حيث طالب الأخير تأجيل مباراته أمام النصر أو الانسحاب بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق التي بلغت 12 لاعبًا، كما ارتفعت حدة التوترات الداخلية داخل النادي التي طالبت باستقالة مجلس إدارة النادي بسبب تراجع النتائج بجانب إغراق النادي في مديونيات مالية ضخمة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد