قرار جديد من جلطة سراي تمهيدًا لشراء مصطفى محمد

0

أبلغ نادي جلطة سراي التركي، الثنائي راداميل فالكاو وسفيان فيجولي، بضرورة البحث عن نادٍ جديد في الصيف الحالي.

وينتهي عقد الثنائي فالكو صاحب الـ 34 عاما وسفيان فيجولي ابن 31 عاما مع جلطة سراي في الصيف المقبل، لكن إدارة النادي التركي، قررت رحيلهما في إطار سياسية تخفيض الأجور المالية الكبيرة.

اقرأ أيضا.. باتريك إيفرا يشيد بـ فاران ويؤكد : يذكرني بأسطورة مانشستر يونايتد

وأدلى رئيس جلطة سراي بتصريحات صحفية، أكد أنه أبلغ الثنائي بإيجاد نادٍ جديد في الصيف الحالي، لعد قدرة النادي على تحمل الأعباء المالية في عقودهما.

ويحصل فالكاو على راتب سنوي من جلطة سراي قيمته 4 ملايين يورو، وشارك المهاجم الكولومبي في 40 مباراة فقط في الموسم الماضي وسجل 20 هدفا.

سفيان فيغولي
سفيان فيغولي

جلطة سراي يخطط لشراء عقد مصطفى محمد

قرار جلطة سراي يأتي في إطار رغبة النادي في شراء عقد مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لمدة موسم ونصف بأحقية الشراء بصفة نهائية.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة تشيلسي و فياريال في كأس السوبر الأوروبي

المهاجم المصري ابن 23 عاما، قم مردودا فنيا رائعاً جعل جماهير جلطة سراي تطالب بالتعاقد معه بجانب اعجاب فاتح تريم المدير الفني للفريق  بـ مصطفى محمد.

جلطة سراي رفض مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو

بات مصطفى محمد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة جلطة سراي، إذ يعول عليه فاتح تريم كثيرا في المباريات، لذلك رفض السماح للاعبه المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، استعدادا للموسم الجديد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد