فينالدوم يكشف كواليس انتقاله لـ باريس سان جيرمان ورفض برشلونة

0

كشف جورجينيو فينالدوم النجم الهولندي، كواليس انتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض الانضمام لنادي برشلونة الإسباني.

وارتبط جورجينيو فينالدوم بالانضمام لنادي برشلونة، قبل أن يحسم باريس سان جيرمان الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وانضم فينالدوم لباريس سان جيرمان حتى صيف 2026، في صفقة انتقاله حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي.

وشدد فينالدوم خلال تصريحات لإذاعة “RMC Sport” الفرنسية، أن الاختيار بين عرضي باريس سان جيرمان وبرشلونة كان أمراً صعبًا للغاية، لافتاً أنه كان أحد مشجعي برشلونة منذ صغره.

وأضاف لاعب وسط منتخب هولندا ” كنا نتفاوض معهم وكان لدي شعور جيد، لكنني كنت أتفاوض أيضًا مع باريس سان جيرمان مع الأندية الأخرى، حتى وصل باريس سان جيرمان قبل برشلونة”.

واستكمل ” باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات جادة بعد اهتمام برشلونة بالحصول على خدماتي “.

وكشف فينالدوم حديثه مع بوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان قبل توقيع عقود انضمامه ” في ذلك الوقت، كان لدي بالفعل شعور جيد بفكرة العمل معه، وأوضح بالنسبة لي مشروع باريس سان جيرمان، حقيقة أنهم يريدون الفوز بمزيد من الألقاب في فرنسا ولكن أيضًا في أوروبا”.

وواصل “أخبرني بطموح النادي، اعتقدت أنه مشروع جيد وأخبرتهم أنني كنت منفتحًا للاستماع إليهم، ومن هناك جرت المفاوضات، لم تسر الأمور على ما يرام وفعلوا كل شيء حقًا كل شيء لتوقيعي”.

وأردف “لقد كانوا أسرع في المفاوضات وكان لدي شعور جيد بالتوقيع مع باريس سان جيرمان، لم يكن الأمر يتعلق بكسب المزيد من المال هنا لأن الفارق لم يكن بهذه الضخامة، وأنكر أنني اخترت باريس سان جيرمان للحصول على المال”.

واستدرك  “من خلال ما رأيته في السنوات الأخيرة، في كل مرة يأتي فيها باريس سان جيرمان لضم لاعب، تقول وسائل الإعلام إن ذلك بسبب المال، ويتعين على باريس سان جيرمان التعامل مع هذه الأشياء”.

وأتم جورجينيو فينالدوم تصريحاته ” أعرف الحقيقة بفضل وكيلي وأنا أستطيع أؤكد أن الفارق المالي بين الاثنين لم يكن بهذه الضخامة، كان لدي شعور جيد مع كلا الفريقين، وكان باريس سان جيرمان أسرع من برشلونة، لذلك اخترت هذا النادي”.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أبرم عدد من الصفقات القوية وهم سيرجيو راموس و أشرف حكيمي و جينالويجي دوناروما، وتشير التقارير أن النادي اقترب من حسم صفقة بول بوجبا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد