فينالدوم يكشف حقيقة انضمامه لبرشلونة

0

كشف جورجينيو فينالدوم النجم الهولندي المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، حقيقة توصله لإتفاق مع نادي برشلونة للانضمام إليه في الصيف المقبل.

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الانتقال لأي نادِ في صفقة انتقال حر، وارتبط اسم اللاعب بإمكانية الانضمام إلى برشلونة، لاسيما وأن رونالد كومان المدرب الهولندي يتولى القيادة الفنية للبلوجرانا.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن برشلونة توصل إلى اتفاق مبدئي مع فينالدوم بشأن الحصول على توقيعه، نهاية الموسم الحالي.

وأدلى جورجينيو فينالدوم بتصريحات عبر صحفية سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، حيث نفى كل الأنباء التي ربطت باحتمالية انتقاله إلى برشلونة، ” هناك أحاديث دائمة عن هذه الأشياء، وعن مستقبلي، لكن كما قلت في مناسبات أخرى، ليس لدي أخبار حتى الآن”.

واستكمل لاعب وسط المنتخب الهولندي حديثه ” لقد قرأت المعلومات التي تربطني بـ برشلونة، هذا ما قيل في وسائل الإعلام، لكن ليس لدي أخبار”.

وأتم تصريحاته ” عندما يكون هناك أخبار، سأخبركم بها، لكن لا توجد حاليًا أي أخبار، وأنا هنا لآن للحديث عن مواجهة تركيا ولاتفيا وجبل طارق مع منتخب هولندا”.

وتبحث إدارة نادي برشلونة الجديدة برئاسة خوان لابورتا، عن عقد صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، لإرضاء طموحات جماهيره، خاصة وأن الفريق ابتعد عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد