فينالدوم يعلق على امكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع بول بوجبا

0

تحدث جورجينيو فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ارتباط ناديه بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، لاسيما وأن عقد النجم الفرنسي ينتهي في الصيف المقبل، وربطت تقارير صحفية إلى اقتراب النجم الفرنسي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الصيف الجاري.

وقال جورجينيو فينالدوم خلال تصريحات صحفية، بشأن امكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع بول بوجبا حيث أشاد بالنجم الفرنسي ” إنه مذهل، لقد لعبت ضده مرات عديدة، ويا له من لاعب رائع!، جميع الفرق ستحب وجوده”.

وأضاف لاعب وسط منتخب هولندا ” إذا سألت أي لاعب من فريق آخر عما إذا كان يرغب في انضمام بول بوجبا إليه، فسيقول الجميع نعم لأنه لاعب غير عادي ومليء بالمميزات، لديه كل شيء، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

واستطرد قائلا ” هناك العديد من المباريات بين الدوري والكؤوس وأوروبا، ليست فقط بحاجة إلى أحد عشر لاعبًا جيدًا ولكن أيضًا بدلاء جيدين”.

وأنهى فينالدوم تصريحاته  “هذه هي الطريقة التي نشكل بها أفضل فريق ممكن، نحتاج إلى جميع اللاعبين لموسم واحد، وبالعودة إلى سؤالك، نعم، أود أن يكون بول بوجبا معنا هنا لأنه لاعب رائع”.

ويسعى باريس سان جيرمان لإبرام صفقة بول بوجبا من أجل إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل وتحاول إدارة النادي تجديد عقد المهاجم الفرنسي.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أبرم عدد من الصفقات القوية وهم سيرجيو راموس و أشرف حكيمي و جينالويجي دوناروما، وتشير التقارير أن النادي اقترب من حسم صفقة بول بوجبا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد