فينالدوم يطالب كيليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان 

0

طالب جورجينيو فينالدوم لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي بالبقاء في نادي العاصمة الفرنسية وتجديد عقده,

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، لاسيما وأن النجم الفرنسي يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني بحسب ماذكرته التقارير الصحفية.

وقال فينالدوم خلال تصريحات صحفية “RMC sport” ، ” كيليان مبابي أحد الأسباب التي دفعتني إلى الانضمام إلى باريس سان جيرمان، للعب مع لاعبين مثله، وكنت بالفعل سعيدًا جدًا لرؤية أن نيمار قد مدد عقده”.

وأضاف لاعب ليفربول السابق ” لقد كنت في هذا الموقف أيضًا وفي معظم الأوقات تتبع مشاعرك”.

وأتم تصريحاته “آمل فقط أن يختار باريس سان جيرمان لأن النادي يبذل قصارى جهده لجعل هذا الفريق الأفضل في العالم”.

وانضم جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، وكان نادي برشلونة الإسباني قريب من التعاقد مع فينالدوم إلا أن اللاعب حسم وجهته إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأبرم نادي باريس سان جيرمان، أربع صفقات حتى الأن هم، جورجينيو فينالدوم و سيرجيو راموس و جيانلويجي دوناروما، كثلاث صفقات انتقال حر، في حين ضم أشرف حكيمي من إنتر ميلان بنحو 60 مليون يورو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد