فيفا يُغرم الشباب 6 ملايين دولار

0

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، عقوبة مالية كبيرة على نادي الشباب السعودي، لصالح نادي فياريال و اللاعب الجزائري جمال بلعمري.

وكان نادي فياريال قدّم شكوى إلى فيفا ضد نادي الشباب في شهر أغسطس من العام 2019، بسبب التعاقد مع اللاعب السنغالي ألفريد ندياي.

وألزم فيفا، نادي الشباب بتسديد 6 ملايين يورو إلى نادي فياريال، ما يوازي 26 مليون ريال سعودي، ما وجوب تسديد المبلغ في مدة لاتتجاوز 45 يومًا لعدم توقيع عقوبات تأديبية أخرى قد تصل إلى الحرمان من القيد في الانتقالات المقبلة.

ومن سياق متصل وقع فيفا عقوبة مالية على المدافع الجزائري جمال بلعمري لصالح نادي الشباب قيمتها 900 ألف دولار بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات وفسخ تعاقده مع الشباب.

مباراة الشباب و الباطن

يواجه الشباب منافسه الباطن، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

ويحتل الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، من انتصارين وثلاث تعادلات فيما تلقى الخسارة في مباراتين.
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد