فيفا يعاقب الاتحاد بسبب أنيس البدري و أوفيني

0

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، عقوبة مالية كبيرة على نادي الاتحاد السعودي، بسبب الثنائي أنيس البدري و برونو أوفيني.

وألزم فيفا، نادي الاتحاد السعودي، بتسديد 8 ملايين دولار ما يعادل 31 مليون ريال، للثنائي، البرازيلي برونو أوفيني والتونسي أنيس البدري.

أوضح فيفا في خطابه لنادي الاتحاد السعودي، بتسديد 16 مليون ريال إلى أنيس البدري، و 15 مليون ريال إلى برونو أوفيني.

وكان الثنائي قررا تقديم شكوى لدى فيفا، لفسخ نادي الاتحاد، عقدهما في فترة لا تتعدى 6 أشهر من التعاقد معهما، في موسم 2019 – 2020.

وحذر فيفا، إدارة نادي الاتحاد بضرورة سرعة تسديد الغرامة المالية، للثنائي، في مدة لا تتجاوز 45 يومًا، لعدم اتخاذ إجراء تأديبي قد يصل إلى الحرمان من القيد في الانتقالات المقبلة، وخصم نقاط من رصيد الفريق في المسابقة المحلية.

وفي سياق متصل يواجه نادي الاتحاد عقوبة محلية أخرى، من جانب لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة السعودي، حيث من المنتظر أن يصدر قرار بإيقاف البرازيلي برونو هنريكي لمدة 6 مباريات وتغريدة 100 ألف ريال، بسبب تصرف غير أخلاقي فعله اللاعب تجاه جماهير الأهلي في ديربي جدة، ورصدته عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة.

مباراة الاتحاد القادمة

يعيش الاتحاد منذ انطلاق الموسم الحالي، صحوة كبيرة على الصعيد المحلي، إذ يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، ويفصله عن أقرب منافسيه ضمك نقطتين، فيما يحل النصر و الهلال في المركزين الثالث والرابع برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويستأنف الاتحاد منافسات الدوري السعودي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيواجه وصيفه ضمك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر في إطار الجولة الثامنة من المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد