فيراتي : سعداء بوصول انجلترا لنهائي يورو 2020. وركلة الجزاء هدية

0

تحدث ماركو فيراتي نجم منتخب إيطاليا، عن المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده وانجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

نهائي يورو 2020 يجمع بين منتخبي إيطاليا و انجلترا، يوم الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن. طالع التفاصيل

وقال ماركو فيراتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،  ” “نحن سعداء بوصولهم للنهائي، ستكون مباراة كبيرة ورائعة ينتظرها المشاهدين، ولكن للأسف لن يفوز بها سوى منتخب واحد، ونأمل أن يكون نحن”.

وأضاف ” لقد رأينا مباراة الأمس، يتمتعون بلياقة بدنية كبيرة، لديهم لاعبين جيدين أيضًا من الناحية الفنية، لقد استحقوا الوصول إلى النهائي”.

واستكمل حديثه ” علينا أن نركز على السرعة وتقديم كل ما لدينا، خاصة الحفاظ على التوازن في خط الوسط والدفاع، لأن لديهم 4 مهاجمين أقوياء جدًا، لذلك علينا الاستعداد جيدًا لهم “.

وانتقل فيراتي في حديثه عن ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي حسمت تأهل انجلترا لنهائي يورو 2020 أمام الدنمارك حيث علق فيراتي ” لو كنت حكمًا لما احتسبتها، لقد كان قرارًا مهمًا منح إنجلترا فرصة الفوز بالمباراة، دعنا نقول إنها ركلة جزاء هدية لهم من قبل الحكم”.

وأضاف “رحيم يثبت كل عام أنه مهاجم رائع، يلعب بشكل مميز مع مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا”.

وكان حكم مباراة الدنمارك احتسب ركلة جزاء لصالح منتخب انجلترا بعد سقوط رحيم ستيرلينج جناح انجلترا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 104 من عمر المباراة.

وأتم ماركو فيراتي تصريحاته “سيكون هناك بالتأكيد حكمًا رائعًا لهذه المباراة، لن يتأثر بأجواء الملعب، هم معتادون على التحكيم في دوري أبطال أوروبا، مباريات مهمة، ونحن لسنا خائفين”.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد