فيديو.. لحظة خروج فهد المولد غاضبًا من مباراة الاتحاد و الشباب

0

غادر فهد المولد، لاعب الاتحاد السعودي، مباراة فريقه ضد الشباب، غاضبًا، بعدما قرر المدرب الروماني كوزمين كونترا استبداله في الشوط الثاني من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي.

والتقطت عدسات الكاميرات فهد المولد أثناء خروجه من ملعب الجوهرة المشعة، في حالة غضب شديدة رافضًا قرار الجهاز الفني باستبداله خلال الشوط الثاني، حيث تبادل فهد المولد الحديث مع الطاقم الإداري و حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد بصورة حادة قبل أن يتم إخراجه إلى غرفة خلع الملابس لتهدئته.

وكان كوزمين كونترا قد رأي استبدال فهد المولد بزميله عبدالعزيز البيشي، في ظل تأهر الاتحاد أمام الشباب في المواجهة التي خسرها الاتحاد بهدفين دون رد سجلهما أوديون إيغالو مهاجم الشباب.

الاتحاد

وفرط الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، في حين يتصدر ضمك ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الحزم، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الاتحاد 5 انتصارات حتى الأن في الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد و الفيصلي و الأهلي و أبها و النصر فيما تعادل مع ضمك و التعاون وخسر أمام الفيحاء و الشباب.

http://

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد