فيجسا يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

0

ودع المدافع الصربي لوبومير فيجسا، جماهير النادي الأهلي السعودي، بعد رحيله عن النادي بصفة رسمية في الصيف الحالي.

وكان فيجسا ابن 33 عاما، قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف 2020، قادما من بنفيكا البرتغالي، بعقد يمتد إلى 2022، لكن إدارة الراقي قررت فسخ التعاقد بسبب إصابات المدافع الصربي المتكررة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكتب فيجسا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “حان الوقت لوداع من دعموني منذ اليوم الأول، شكرًا جزيلاً لجماهير الأهلي على جعل حياتي في السعودية أفضل، لقد كان الأمر لطيفًا، لكن للأسف بعض الأشياء أقل من الاحترافية التي اعتدت عليها “.

وأضاف المدافع الصربي ” أريد أن يعود الأهلي إلى حيث ينتمي في قمة الجدول، أشكركم جميعًا على الرسائل الرائعة التي رأيتها جميعًا، ربما تعيدني الرحلة إلى الجزيرة العربية، البلد الذي شعرت فيه بالراحة والجمال “.

وأنهى رسالته الوداعية ” حظاً سعيداً للأهلي، وحان الوقت الآن لتحديات جديدة “.

وخاض فيجسا مع النادي الأهلي 23 مباراة في مختلف المسابقات حيث سجل هدفًا وصنع أخر، كما لعب مباراة واحدة في الموسم الحالي من الدوري السعودي.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية عن نية النادي الأهلي التعاقد مع المدافع التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك المصري، لتعويض رحيل فيجسا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، حيث تلقى خسارتين وتعادل في 5 مواجهات ولم يحقق أي انتصار بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

ويواجه الأهلي منافسه الاتفاق، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد