فوزي البنزتي يوجه نصائح لـ الأهلي قبل نهائي أفريقيا ويتحدث عن ثنائي الزمالك

0

وجه فوزي البنزرتي المدير الفني التونسي لفريق الوداد المغربي، نصائح إلى الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

اقرأ أيضا.. شوقي السعيد : أتمنى خسارة الأهلي نهائي أفريقيا

وكان كايزر تشيفز قد أطاح بالوداد المغربي بقيادة البنزرتي، من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فوزي البنزرتي خلال تصريحات تليفزيونية، ” كايزر تشيفز يلعب بخطة 5-3-2 فهي طريقة دفاعية بحتة، كايزر ليس بحجم الأهلي، الأحمر لديه خبرات أكبر وأكثر حضورًا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف “الأهلي صاحب الحظوظ الكبيرة في تحقيق اللقب، ولو فاز كايزر سيكون بالصدفة أو بالحظ، الفريق الجنوب إفريقي يعتمد على الدفاع بشكل كلي”.

اقرأ أيضا.يوفنتوس يرفض تجديد عقد كيليني

وأشار المدرب التونسي ” لديهم ماركوفيتش المهاجم وأيضًا اللاعب الكولومبي ولاعب خط وسط جيد وحارس مرمى ممتاز، يجب على الأهلي الحرص من الهجمات المرتدة، وعدم التسرع في خط الدفاع والهجومي لأنها مباراة واحدة”.

ثنائي الزمالك

وانتقل فوزي البنزري في حديثه إلى الثنائي محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار إلى الوداد المغربي في الانتقالات الشتوية الماضية، وفرجاني ساسي المنتهي عقده مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا.. باولينيو يقترب من الشباب السعودي

وعن عودة محمد أوناجم إلى الزمالك، رد البنزرتي “لا أعلم إذا كان سيعود للزمالك أم سيستمر في الوداد، عندما جاء كان لا يلعب أساسيا ولكن بعد ذلك أصبح من مباراة لأخرى في تحسن، وفي الوقت الحالي استعاد روحه وعاد لمستواه”.

وعن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك ” أي لاعب كرة قدم يبحث عن مستقبله وهذا عرض وطلب وكل لاعب يبحث عن اختياره، هي خسارة كبيرة للزمالك برحيل فرجاني وصعب تعويضه”.

اقرأ أيضا.. عبدالله جمعة يوجه رسالة لـ كارتيرون مدرب الزمالك

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك بشكل رسمي بنهاية عقده في شهر يونيو الماضي، ولم يفصح اللاعب عن وجهته المقبلة، وسط أنباء قوية تفيد بتوقيعه لأحد الأندية القطرية.

يذكر أن فوزي البنزرتي قاد الوداد البيضاوي للتتويج ببطولة الدوري المغربي في النسخة الحالية للمرة الـ 21 في تاريخ النادي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد