فرج عامر يعلن إنشاء نادي جديد بعد خسارته انتخابات سموحة

0

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إنشاء نادي جديد في الفترة المقبلة، بعد خسارته انتخابات النادي السكندري.

وخسر فرج عامر انتخابات نادي سموحة السكندري، مساء الجمعة أمام وليد عرفات الذي تقلد رئاسة النادي بعد انتهاء العملية الانتخابية، ليسدل فرج عامر الستار عن 20 عاما في رئاسة نادي سموحة.

وكتب فرج عامر في رسالة تركها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، ” إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر”.

وأضاف رئيس سموحة السابق ” النادي جاهز للشهر، فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة، وهيئة سوق المال”.

http://

تعليق فرج عامر على خسارته انتخابات نادي سموحة

وعن انتخابات نادي سموحة علق فرج عامر ” الحمدالله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة، وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة، تمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد بكل نجاح وتوفيق “.

وأردف “ما حدث وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن اتواجد في نادي سموحة أكثر من 23 عاماً، والآن آن الأوان لتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة”.

وواصل فرج عامر ” سموحة نادي عريق وعظيم، وصرح رياضي مصري عملاق، وإن شاء الله سيظل عملاقًا وسيزدهر أكثر، وطموحات أعضائه شئ جميل ومحترم، وأكيد رأيهم واختياراتهم صح، ولا ننسي أن تشرشل سقط في انتخابات انجلترا، بعد فوزه في الحرب العالمية الثانية”.

وأنهى رئيس نادي سموحة رسالته ” مش مهم تعمل اللي بتعتقد إنه صح، لازم تعمل اللي الناس شايفاه صح، والحمد لله أشعر إني خفيف وعندي طاقة لأني تحررت من قيود والتزامات ضخمة ومسئوليات عملاقة، وأستطيع أن أركز من الآن في أشياء كانت في أشد الاحتياج لتركيزي، وعلاقتي بالجميع مستمرة ومستقرة، ولا أحمل لأحد في قلبي إلا الخير “.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد