فخر الدين بن يوسف : الإسماعيلي لم يعط هداية لأحد وهدفنا تحقيق الانتصارات

0

أعرب النجم التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، عن رضاه بعد تعادل فريقه مع الأهلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال يطالب إدارة الإسماعيلي بالتعاقد مع لاعب المقاصة

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان محمد شريف قد تقدم لصالح الأهلي قبل أن يرد فخر الدين بن يوسف بهدف التعادل لفريق الإسماعيلي.

وقال فخر الدين بن يوسف خلال تصريحات تليفزيوينة، عبر قناة أون تايم سبورتس، ” نخوض مبارياتنا من أجل تحقيق الفوز، ولا نعطي الهدايا لأحد، الإسماعيلي نادٍ كبير وجماهيره عريقة”.

اقرأ أيضا.. فخر الدين بن يوسف يضع شرطًا لتجديد عقده مع الإسماعيلي

تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي، منح فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز بعدما تساوى الفريقين في عدد النقاط في الأسبوعين الأخيرين من المسابقة.

وأضاف النجم التونسي ” كنا نعقد العزم ونريد الخروج من المأزق الذي تواجدنا فيه منذ بداية الموسم، الكبير والصغير علم قيمة الإسماعيلي الآن، ويعلمون أن المباراة أمامنا تكون صعبة”.

وأردف ” الحمد لله على كل حال، اليوم أتينا من أجل المكسب، الأهلي فريق كبير ومنظم، كنا في كامل تركيزنا وأردنا العودة بالثلاث نقاط”.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وأنهى تصريحاته ” فرص الأهلي كانت أقرب لحصد الفوز لكننا خضنا المباراة بتركيز كبير من أجل مواصلة النتائج الجيدة في الدوري الممتاز، وفي المباريات المقبلة سنظهر أننا لاعبين كبار ونلعب في نادٍ كبير”.

ومن المقرر ان يصطدم الإسماعيلي في الجولة المقبلة، بنظيره الزمالك، يوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفًا في ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، في حين يحل الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع مصر المقاصة و الجونة اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد