كابيلو : إبراهيموفيتش ولوكاكو أكثر تأثيراً من رونالدو.. وإنتر الأقرب لـ الكالتشيو

0

رشح فابيو كابيلو المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، نادي إنتر ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال كابيلو خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس العالمية، إن إنتر ميلان الأوفر حظاً للتتويج بالدوري الإيطالي هذا الموسم، لاسيما وأن كتيبة انطونيو كونتي مدرب الفريق لا تنافس على أي بطولات في الموسم الجاري، ما يجعل النيراتزوري أكثر تركيزاً في الكالتشيو.

وأضاف المدرب المخضرم أن نادي ميلان يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، لكن اللقب سيذهب لـ إنتر.

وتطرق في تصريحاته إلى اللاعبين الأكثر تأثيراً مع أنديتهم في الموسم الجاري، حيث أكد أن الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو مهاجمان ميلان وإنتر ميلان هما الأكثر تأثيراً في الدوري الإيطالي، مشيراً أن غيابهما عن المباريات يؤثر على أداء فريقهما.

واستدرك ” بالنسبة لـ كرستيانو رونالدو فهو بالتأكيد لاعب مؤثر، لكن يوفنتوس يقدم نفس الأداء الجيد حتى في غياب النجم البرتغالي “.

وأتم ” أرى أن تأثير إبراهيموفيتش ولوكاكو أكثر من رونالدو”.

ويتصدر كرستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حتى الأن برصيد 15 هدفاً، في حين يحل روميلو لوكاكو وصيفاً برصيد 12 هدفاً، وزلاتان إبراهيموفيتش في المركز الرابع بعشرة أهداف، علماً بأن الأخير غاب عن مباريات ميلان لمدة شهر بسبب الإصابة.

ويتصدر نادي ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الأن برصيد 40 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الذي يحل وصيفاً بالترتيب، فيما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

يذكر أن كرستيانو رونالدو حصل على المركز الثاني جدول هدافي الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم برصيد 31 هدفاً، وحل خلفه روميلو لوكاكو بـ 23 هدفاً، فيما توج شيرو إيمبولي هدفاً للمسابقة برصيد 36 هدفاً.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد