غياب ميسي عن مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

غياب ميسي عن مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

0

تأكد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة باريس سان جيرمان، ضد مونبلييه في إطار الجولة الثامنة بمنافسات الدوري الفرنسي.

ويستقبل ملعب بارد دي برنس ” حديقة الأمراء ” مباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه، مساء السبت، في العاشرة بتوقيت السعودية و العراق و الأردن و التاسعة بتوقيت مصر و السودان والثامنة بتوقيت دول المغرب العربي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيان رسمي، اليوم الجمعة، أوضح خلاله غياب ليونيل ميسي عن مباراة مونبلييه المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام أولمبيك ليون.

وغادر ليونيل ميسي مباراة باريس سان جيرمان و أولمبيك ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، متأثرًا بإصابته، حيث لم يتواجد في مباراة ميتز الماضية.

وأوضح النادي الفرنسي أن ليونيل ميسي استأنف برنامجه التأهيلي، وفق بروتوكول العلاج المعمول به، وسيكون هُناك فحص طبي جديد يوم الأحد وفقًا لتطور إصابته”.

ولم يتحدد موقف ليونيل ميسي من مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي المرتقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، مسجلًا العلامة الكاملة في مبارياته السبعة الماضية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد