غموض موقف فهد المولد من مباراة السعودية و الصين

0

بات موقف فهد المولد من المشاركة في مباراة منتخب السعودية ضد الصين، غامضًا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة اليابان.

واشتكى فهد المولد من إصابة خلال مباراة السعودية و اليابان الماضية، إلا أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، أصر على استمرار فهد المولد في الملعب حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويعاني فهد المولد من إصابة عضلية بسبب المجهود البدني الذي قدمه في ديربي جدة بين الاتحاد و الأهلي الذي سبق مباراة السعودية و اليابان.

وحصل فهد المولد على راحة من التدريبات الجماعية للاعبي منتخب السعودية التي أقيمت أمس الجمعة على الملعب الفرعي بالجوهرة المشعة.

وينتظر هيرفي رينارد، التقرير الطبي الخاص بـ فهد المولد لتحديد موقفه من مباراة الصين المقبلة، لعدم تفاقم إصابته.

ويواجه منتخب السعودية نظيره الصين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان منتخب السعودية قد فاز على اليابان بهدف نظيف، سجله فراس البريكان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة مساء الخميس الماضي.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بجدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ويتساوى الأخضر بنفس عدد النقاط مع استراليا الذي يتصدر بفارق الأهداف.

وسجل منتخب السعودية 3 انتصارات متتالية على فيتنام و عمان و اليابان.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد