غموض حول موقف العمري من مباراة النصر و تراكتور

غموض حول موقف العمري من مباراة النصر و تراكتور

0

تسود حالة من الغموض حول موقف عبدالإله العمري من المشاركة في مباراة النصر السعودي و تراكتور الإيراني في دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. عبدالله المعيوف يكشف أسباب تألقه بمباراة الهلال والاستقلال

ويخوض النصر مباراة مرتقبة في السابعة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

واكتفى عبدالإله العمري بالمشاركة في جزء بسيط من تدريبات النصر مساء الاثنين، بعد تحسن ملحوظ في إصابته، ولكن الجهاز الفني لم يقرر مشاركة المدافع السعودي في المباراة.

وينتظر الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة مانو مينيز، التقرير الطبي الخاص بإصابة عبدالإله العمري، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة النصر و تراكتور الإيراني.

وتشير التقارير أن الجهاز الطبي أوصى بإراحة عبدالإله العمري من المشاركة في مباراة تراكتور لعدم تفاقم إصابته وغيابه لعدة أسابيع مقبلة.

اقرأ أيضا.. الحبسي يكشف الحارس الأفضل في الدوري السعودي

ويعاني عبدالإله العمري من كدمة قوية في الركبة خلال مشاركته في مباراة منتخب السعودية أمام عمان في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.

غيابات النصر

ويواجه الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة مانو مينيز، أزمة غيابات كبيرة بين صفوفه حيث يغيب 5 مدافعين أمام تراكتور، علي لاجامي و عبدالله مادو لتراكم البطاقات الصفراء و فونيس موري لعدم قيده في القائمة الأسيوية، بجانب إصابة الثنائي عبدالإله العمري و نايف الماس، كما سيغيب عبدالمجيد الصليهم لإصابته و عبدالرزاق حمدالله لتراكم البطاقات الصفراء.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد