غموض حول ملعب مباراتي الاتحاد مع التعاون و الأهلي

غموض حول ملعب مباراتي الاتحاد مع التعاون و الأهلي

0

تسود حالة من الغموض حول ملعب مباراتي الاتحاد مع التعاون و الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره التعاون، يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة المللك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة السادسة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين على أن يخوض ديربي جدة مع الأهلي على الملعب ذاته في الجولة السابعة في الأول من أكتوبر.

لكن هناك حالة من الغموض حول مصير مباراتي الاتحاد أمام التعاون و الأهلي، بسبب إجراءات صيانة لملعب الجوهرة المشعة، قبل استضافة مباراتي منتخب السعودية أمام اليابان و الصين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب السعودية نظيره الياباني في السابع من شهر أكتوبر على أن يواجه الصين يوم 12 من الشهر ذاته على ملعب الجوهرة المشعة.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى احتمالية إقامة مباراتي الاتحاد أمام التعاون و الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالشرائع.

مباراة الاتحاد القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف ملعب مرسول بارك معقل ” أصفر الرياض “، المواجهة المرتقبة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، و السادسة والنصف بتوقيت المغرب العربي.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية أمام الرائد و الفيصلي و أبها، فيما تلقى خسارة مفاجئة في مستهل المسابقة أمام الفيحاء.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد