عمر السومة يطمئن جماهير الأهلي

عمر السومة يطمئن جماهير الأهلي

0

طمأن النجم السوري عمر السومة جماهير النادي الأهلي السعودي، على حالته الصحية، بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من 3 أسابيع.

وكان عمر السومة قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة، في الدقائق الأولى من مباراة الحزم ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه عمر السومة رسالة إلى جماهير النادي الأهلي السعودي، حيث أكد أنه يتعافى تدريجيًا في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي المحدد له، مشيرًا أنه ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالأهلي للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وأبدى عمر السومة امتنانه لجماهير النادي الأهلي التي ساندته في الفترة الأخيرة خلال إصابته، مؤكدًا أنه سيبذل كل ما لديه في الفترة المقبلة لإسعاد جماهير الراقي.

عمر السومة – الأهلي السعودي

وكانت أنباء قد انتشرت عن اقتراب عمر السومة من المشاركة في مباراة الأهلي والفتح المقبلة، لكن الجهاز الفني فضل منحه فترة أخرى للتعافي بشكل كامل وعدم تفاهم الإصابة على أن يعود في المباراة التالية.

ويواجه الأهلي منافسه الفتح في الجولة الخامسة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الجمعة.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل في مبارياته السابقة أمام الفيصلي و الحزم و ضمك و التعاون.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد