عمرو وردة يغيب عن مباراة باوك اليوناني وأيندهوفن الهولندي

0

غاب عمرو وردة المحترف المصري بصفوف باوك اليوناني، عن مباراة الفريق الودية، أمام أيندهوفن الهولندي، التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وكانت أزمة وقعت في مران باوك اليوناني، أمس الثلاثاء، بعد أن ركل عمرو وردة زجاجة المياة أثناء تأدية التدريبات، الأمر الذي أغضب رازفان لوشيسكو المدرب الروماني لفريق باوك اليوناني، وقرر على إثره طرد عمرو وردة من التدريبات.

ولم يشارك عمرو وردة في مباراة باوك و أيندهوفن في ظل العقوبة الموقعة عليه من المدرب الروماني.

وكانت تقارير صحفية يونانية أكد أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو رفض اعتذار عمرو وردة عما بدر منه في التدريبات، مشيرة أن النجم المصري يقترب من الرحيل عن باوك اليوناني بسبب أزمته مع المدرب.

وفي سياق متصل ربطت تقارير صحفية تركية، أن ما وقع من مشادة بين مدرب باوك و عمرو وردة، يأتي في ظل رغبة الأخير الرحيل عن النادي اليوناني بشكل مجاني للانتقال إلى جلطة سراي التركي في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمرو وردة مع باوك اليوناني في الصيف المقبل، وخاض المحترف المصري مع الفريق 63 مباراة، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلهم.

عمرو وردة و مدرب باوك رازفان لوشيسكو
عمرو وردة و مدرب باوك رازفان لوشيسكو
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد