عماد النحاس يوضح أسباب خسارة المقاولون أمام الأهلي

أوضح عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أسباب خسارة فريقه أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزاً صعباً على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي والسلام، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان المقاولون العرب قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما سيف الدين الجزيري وأيمن أشرف بهدف عكسي، قلب أن يقلب الأهلي الطاولة على ذئاب الجبل ويسجل ثلاثية جاءت عن طريق كل من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشة.

وأرجع النحاس خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أسباب خسارة ذئاب الجبل للمباراة بسبب الغيابات التي ضربت فريقه على إثر الإصابة بفيروس كورونا، مشيراً أن هناك بعض اللاعبين غابت أكثر من 20 يوماً عن التدريبات.

وأضاف النحاس أن المقاولون قدم أداءاً مميزاً في الشوط الأول، مؤكداً أن الخسارة في الشوط الثاني سببها عدم جاهزية اللاعبين بدنياً للمباراة.

وشدد مدرب المقاولون أن فريقه يعد الوحيد الذي لا يحصل على راحة بشكل كافٍ بعكس الفرق الأخرى، مشيراً أن المقاولون العرب يعاني من ضغط المباريات.

بهذه النتيجة صعد النادي الأهلي لصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بصفة مؤقتة منتظراً ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الزمالك وأسوان، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الثلاثاء المقبل في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، فيما يلتقي المقاولون بنظيره سموحة يوم الثلاثاء.

موسيماني يعلق على الفوز الصعب لـ الأهلي أمام المقاولون

الأهلي يقلب الطاولة على المقاولون ويتصدر الدوري مؤقتاً

بيراميدز يخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمباراته مع الأهلي

شاهد.. احتفال لاعبي الزمالك بصدارة الدوري المصري

رسميا | وادي دجلة يعلن إقالة بابافاسيليو من تدريب الفريق

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد