عقوبة قاسية منتظرة على حسين عبدالغني بسبب مدافع الهلال

0

يدرس لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، توقيع عقوبة رادعة على حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي بعد أحداث الشغب التي اندلعت عقب نهاية مباراة الهلال و النصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

والتقطت عدسات الكاميرات، مشاجرة عنيفة بين حسين عبدالغني و عبدالرزاق حمدالله من جانب النصر ضد سلمان الفرج و علي البليهي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورًا توضح اعتداء حسين عبدالغني على مدافع الهلال، علي البليهي، حيث ظهر حسين عبدالغني واضعًا يده على أعين علي البليهي بشكل عنيف.

عقوبة قاسية منتظرة على حسين عبدالغني

وتشير تقارير إلى أن حسين عبدالغني قد يواجه عقوبة الإيقاف أو الشطب نهائيًا بعد محاولته فقئ أعين علي البليهي خلال المشاجرة التي نشبت عقب نهاية مباراة الهلال و النصر.

وخسر النصر أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ليتأهل الهلال إلى المباراة النهائية ويواجه بوهانج ستيلرز ممثل كوريا الجنوبية، في الثالث والعشرين من الشهر المقبل.

يذكر أن النصر يودع دوري أبطال أسيا من دور نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، بعدما خسر بركلات المعاناة الترجيحية في العام الماضي أمام بيرسبوليس الايراني.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد