عبدالله مادو يتحدى الوحدة ويشيد بجماهير النصر

0

تحدث عبدالله مادو مدافع نادي النصر السعودي، عن المواجهة المرتقبة لفريقه ضد الوحدة الاماراتي، مساء اليوم السبت، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

مدافع النصر يتحدى الوحدة

وتحدي عبدالله مادو، فريق الوحدة الاماراتي في المواجهة المرتقبة أمام النصر، حيث أكد المدافع السعودي، أن جميع لاعبي النصر لديهم الحماس لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

وأضاف مدافع النصر خلال تصريحات صحفية، أن ” العالمي ” يمتلك كافة الدوافع لتحقيق الفوز، مؤكدًا أن لاعبي النصر يعلمون مدى أهمية المباراة وقوتها.

عبدالله مادو يشيد بجماهير النصر

وأشاد عبدالله مادو بجماهير النصر، قبل مباراة الوحدة، حيث أكد أن جماهر العالمي لا تحتاج إلى دعوة لمساندة الفريق، مشيرًا أن مدرجات مرسول بارك ستكتظ بالجماهير النصراوية.

ويستقبل ملعب مرسول بارك، في الرياض مباراة النصر و الوحدة، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا حيث ستقام المباراة في السادسة بتوقيت السعودية و العراق و سوريا، و الخامسة بتوقيت مصر و السودان، والرابعة بتوقيت دول شمال أفريقيا.

وكان وزارة الرياضة السعودية قد، أعلنت موافقتها على حضور الجماهير في ملعبي الملز و مرسول بارك، بالطاقة الاستيعابية الكاملة.

الاختبار الأول لـ بيدرو إيمانويل

ويسعى النصر بقيادة مدربه الجديد، البرتغالي بيدرو إيمانويل في تحقيق طموحات جماهير النصر بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أسيا لإثبات نفسه أمام الجماهير، لاسيما وأن مباراة الوحدة هي الاختبار الأول للمدرب البرتغالي.

وكان النصر قد تأهل إلى ربع النهائي على حساب تراكتور الايراني، فيما تأهل الوحدة على حساب مواطنه الشارقة.

نصف نهائي دوري أبطال أسيا

ينتظر الفائز من مباراة الهلال و بيرسبوليس، منافسه الفائز من مباراة النصر و الوحدة الاماراتي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد