عبدالله عطيف يعلن موعد عودته لتدريبات الهلال

0

أعلن عبدالله عطيف نجم نادي الهلال السعودي، موعد عودته للتدريبات، بعد غيابه الفترة الماضية، لإصابته مع منتخب السعودية.

وتعرض عبدالله عطيف لإصابة قوية في غضروف الركبة، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية ضد فيتنام، منذ أكثر من شهر، ليسافر إلى إسبانيا في رحلة علاجية، وكان نادي الهلال قد أعلن أن النجم الدولي سيغيب لمدة 6 أسابيع عن الملاعب.

وظهر عبدالله عطيف بتصريحات تليفزيونية عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث أكد أنه تعافى بنسبة كبيرة، مشيرًا أنه سيبدأ عمليات الجري حول الملعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح عبدالله عطيف، أن سيعود إلى التدريبات البدنية في مدة لن تتخطى شهر وعشرة أيام، ما يعني أن سيغيب عن المواجهة المرتقبة لفريق الهلال ضد بيرسبوليس الايراني، بجانب نصف النهائي في حال التأهل.

وانتقل عبدالله عطيف في تصريحاته إلى موقف منتخب السعودية في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذ1لك بعد الفوز على اليابان، في الجولة الثالثة، حيث قال لاعب الهلال، ” رغبة التأهل للمونديال كانت من الجميع سواءً من اللاعبين أو المسؤلين والحماس كان بشكل إيجـابي، بحكم أن كل لاعب طموحه اللعب في بطولة كأس العالم “.

وتضم قائمة مصابي الهلال عددًا من اللاعبين المؤثرين على رأسهم عبدالله عطيف و سالم الدوسري و علي آل بليهي و أندريه كاريلو و محمد البريك، فيما تماثل للشفاء ماثيوس بيريرا.

ويستعد الهلال لمواجهة منافسه بيرسبوليس الايراني، في المواجهة المصيرية في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، المقررة يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الحالي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد