عبدالله عطيف يجري جراحة ناجحة ويوجه رسالة إلى وزير الرياضة

عبدالله عطيف يجري جراحة ناجحة ويوجه رسالة إلى وزير الرياضة

0

أجرى عبدالله عطيف لاعب منتخب السعودية ونادي الهلال، عملية جراحية ناجحة في الركبة، صباح اليوم الاثنين، في مدينة أوجسبورج الألمانية.

وكان عبدالله عطيف قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة منتخب السعودية وفيتنام في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.

مدة غياب عبدالله عطيف

يغيب عبدالله عطيف عن صفوف الهلال السعودي نحو 6 أسابيع بحسب ما أشارت إليه بعض المصادر الطبية داخل النادي، حيث سيبدأ خلال الأيام المقبلة برنامجه العلاجي والتأهيلي.

ومن المتوقع أن يغيب عبدالله عطيف عن عدد من المباريات المرتقبة لنادي الهلال أمام الشباب والفيحاء والحزم والنصر والرائد والأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين بجانب المواجهة المصيرية أمام بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

عبدالله عطيف يوجه رسالة إلى وزير الرياضة السعودي

حرص عبدالله عطيف على توجيه رسالة شكر إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا.

وكتب عبدالله عطيف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “الحمدلله أجريت عملية منظار بسيطة في غضروف الركبة الشكر كل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل على وقفته ودعمه وسؤاله “.

وأضاف  ” كذلك الشكر لياسر المسحل وللاتحاد السعودي ولا يفوتني شكر بيتي نادي الهلال على اهتمامه ولكل من سأل ودعا “.

مباراة الهلال و الشباب

يواجه الهلال منافسه الشباب يوم الخميس المقبل في الثامنة والنصف بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويدخل الهلال مباراته أمام الشباب محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد متصدر الترتيب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد