عبدالله عطيف حدد موعد انتظامه في تدريبات الهلال

0

طمأن عبدالله عطيف نجم الهلال السعودي، الجماهير على حالته الصحية، مؤكدًا على اقتراب انتهائه من برنامجه التأهيلي، كما حدد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة مرة أخرى.

وكان عبدالله عطيف قد تعرض لإصابة قوية بقطع جزئي في غضروف الركبة، خلال مطلع شهر سبتمبر الماضي أثناء تواجده مع المنتخب السعودي، ليعلن بعد ذلك غياب عطيف لمدة تصل لنحو شهر ونصف عن الملاعب.

وأوضح عبدالله عطيف خلال تصريحات تليفزيونية، موعد انتظامه في التدريبات الجماعية، قائلًا ” خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سأدخل التدريبات الجماعية وسأعود أقوى وسأشارك بالنهائي أمام بوهانج ستيلرز الكوري “.

وعن علاقته بمدرب المنتخب السعودي، رد عبدالله عطيف ” هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، يتواصل معي دائما، وهو مدرب غير، وشغوف ويحب الانتصار وشخصيته رائعة، وعلاقته جيدة معنا جميعًا بالمنتخب وقريب منا، ونعتبره مثل الأخ لنا، وعمله كبير معنا وينعكس ذلك بالإيجاب في المباريات، وتوليفته المميزة “.

وكان عبدالله عطيف قد سافر مطلع الشهر الماضي إلى إسبانيا لإجراء عملية جراحية بعد إصابته مع منتخب السعودية في مباراة فيتنام في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إصابة عبدالله عطيف - منتخب السعودية
إصابة عبدالله عطيف – منتخب السعودية

عبدالله عطيف : سالم الدوسري أفضل لاعب في أسيا

أكد عبدالله عطيف أن سالم الدوسري جناح الهلال و منتخب السعودية، يعد أفضل لاعب في قارة أسيا في الفترة الأخيرة، موضحا ” سالم الدوسري يقدم الشيء الكبير ويعمل على نفسه كثيرا وتطور من جميع النواحي الفنية والبدنية “.

وأضاف ” وهو أفضل لاعب آسيوي ويستحقها ولكل مجتهد نصيب، وإذا لم يأخذها سالم أو سلمان الفرج فهذا سيكون ظلما كبيرا “.

ويستعد الهلال لمواجهة الرائد مساء السبت المقبل في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد