عبدالله جمعة يوجه رسالة لـ كارتيرون مدرب الزمالك

0

وجه عبدالله جمعة ظهير أيسر فريق الزمالك ، إلى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وقال عبدالله جمعة خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك، “لا تغضب مني لأنني بالفعل قصرت بعض الشيء.. وأعدك بأنني سأظهر بصورة أفضل في المرحلة القادمة”.

وأكد عبدالله جمعة أنه ينتظر من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المزيد من الدعم، موضحا أنه يتمنى عقد جلسة معه لشرح بعض المشاكل التي يعاني منها مؤخرا.

ويبتعد عبدالله جمعة عن المشاركة في مباريات الزمالك في الفترة الأخيرة، على الرغم من أن اللاعب خاض الموسم الماضي بشكل أساسي.

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق

وحرص ظهير أيسر الزمالك على توجيه الشكر لجماهير نادي الزمالك، بسبب دعمه باستمرار، خاصة في أزمة عدم انضمامه لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية.

وعن طموحات لاعبي الزمالك في الموسم الحالي، قال عبدالله جمعة “نسعى لتحقيق لقب الدوري المصري في المرحلة القادمة، ونسعى لتحقيق الفوز في جميع المواجهات المتبقية بالدوري من أجل التتويج بهذه البطولة”.
ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، بعد انقضاء 27 جولة من المسابقة، ويستأنف أولى مبارياته في المسابقة أمام غزل المحلة في الثالث من الشهر المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد