عبدالله جمعة يكشف موقفه من تجديد عقده مع الزمالك

0

كشف عبدالله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، موقف من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وحقيقة تمرد على النادي في الفترة الأخيرة.

وترددت في الأونة الأخيرة أنباء تفيد برغبة رحيل عبدالله جمعة عن الزمالك، لاسيما وأن اللاعب يبتعد عن المشاركة في المباريات، ومن جانب أخر رغبة بيراميدز في التعاقد مع الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

وأكد عبدالله جمعة، أنه يرحب بتجديد عقده مع الزمالك، مشيراً أنه تحت أمر النادي في أي وقت.

وأضاف “أتمنى الاستمرار مع الزمالك وتحت أمر النادي، إذا وضع الأبيض لي عقود، والله سأوقع على بياض ولا توجد لدي أي مشكلة”.

واستكمل ظهير أيسر الزمالك تصريحاته  “نعد جماهير الزمالك بالفوز ببطولة الدوري وسنصالحهم، لأنهم تعودوا في آخر 4 سنوات على الفوز بالبطولات، وسننافس على بطولة إفريقيا الموسم المقبل”.

وعن ابتعاده في الفترة الأخيرة عن المشاركة مع الزمالك، أوضح عبدالله جمعة، “تعرضت لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وسأعود للمران الجماعي بعد 5 أيام، وأشكر جميع اللاعبين الذين ساندوني في فترة الإصابة”.

عبدالله جمعة يوجه الشكر لـ كريستيان جروس

حرص عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، على توجيه الشكر لمدرب الزمالك السابق كريستيان جروس، على دعمه وتوجيه النصح بشكل دائم وتغيير مركزه داخل الملعب خلال فترة تواجده في القلعة البيضاء.

وأتم عبدالله جمعة تصريحاته  “جروس تحدث معي وقتها وطالبني بتغيير مركزي وأشركني في مباراة بالكأس ثم عاد لإشراك أحمد أبو الفتوح ثم أشركني باستمرار في مركز الظهير الأيسر”.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، بعد انقضاء 27 جولة من المسابقة، ويستأنف أولى مبارياته في المسابقة أمام غزل المحلة في الثالث من الشهر المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد