عبدالرزاق حمدالله يكشف أصعب لحظاته ويحدد هدفه مع النصر

عبدالرزاق حمدالله يكشف أصعب لحظاته ويحدد هدفه مع النصر

0

كشف النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أصعب لحظة مر بها خلال مسيرته الكروية، كما حدد هدفه مع النصر في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. لجنة الانضباط تحسم الجدل بشأن إعادة مباراة الأهلي و ضمك

وأوضح عبدالرزاق حمدالله خلال تصريحات عبر القناة الرسمية لنادي النصر على موقع تبادل الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، ” أصعب لحظة هي الإصابات وهي العدو الأول للاعب. لا أنسى إصابتي الأصعب في حياتي مع نادي الريان القطري، إذ تعرضت لكسر ثلاثي “.

وأضاف المهاجم المغربي ” وقتها أخبرني الطبيب أنني لن أعود للملاعب مرة أخرى، لكني بعدها فكرت فقط أنني كيف أعود للمشي، وتخطيت تلك المرحلة الصعبة وعدت في أفضل حال، وبعد سنة واحدة كنت هداف الدوري السعودي التاريخي (في موسم واحد)”.

عبدالرزاق حمدالله - النصر
عبدالرزاق حمدالله – النصر

واسترسل حمدالله ” عقب مباراة الباطن الأخيرة بالدوري، دمعت عيني تلقائيا، فقد كنت قبل سنة واحدة طريح الفراش، ثم حققت هذا الإنجاز التاريخي بالدوري السعودي، وحصدنا لقب الدوري. كانت أجمل مباراة لعبتها وليلة لا تنسى “.

اقرأ أيضا.. تطورات إصابة عمر السومة وموقفه من مباراة الأهلي المقبلة
وعن الأكثر تأثيرًا في حياته، أجاب عبدالرزاق حمدالله ” والديّ هما الأكثر تأثيرا في حياتي، وكل لاعبي النصر إخوتي والأقرب لي، وعلاقتنا رائعة”.

طموح عبدالرزاق حمدالله

وكشف عبدالرزاق حمدالله عن طموحاته مع النصر في الموسم الحالي، حيث أكد أنه يستهدف تحطيم رقمه التاريخي من حيث تسجيل أكبر عدد أهداف في موسم واحد في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا.. عبدالرزاق حمدالله : تجربتي مع النصر مختلفة ومصيري بيد النادي

ويعد عبدالرزاق حمدالله الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي برصيد 34 هدفًا حيث سجلهم في موسم 2018 – 2019، بعدما حطم رقم أسطورة الاتحاد حمزة إدريس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد