عبدالرزاق حمدالله يسجل رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أسيا

0

سجل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله رقمًا قياسيًا مع النصر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، أثناء مواجهة الوحدة الاماراتي.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد سجل الهدف الأول لفريق النصر صد الوحدة في الدقيقة السابعة مع انطلاق أحداث المباراة التي انتهت بخماسية مقابل هدف لصالح النصر، قادته إلى نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

عبدالرزاق حمدالله يسجل رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أسيا

وأصبح هدف عبدالرزاق حمدالله، هو الأسرع في تاريخ النصر في الأدوار الاقصائية ببطولة دوري أبطال أسيا وذلك بعد مرور 399 ثانية على انطلاق المباراة.

ويمتلك عبدالرزاق حمدالله 5 أهداف في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أسيا بجانب صناعة هدفين.

وتأهل النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال أسيا، لضرب موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الهلال، في ديربي الرياض، المقرر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أكتوبر.

الصليهم : النصر لا يخشى مواجهة أي منافس

أكد عبالمجيد الصليهم نجم وسط النصر السعودي، أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منافس في دوري أبطال أسيا، مؤكدًا على قدرة العالمي في تخطي جميع العقبات.

وقال الصليهم في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، ” نتمنى مواجهة الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وأعتقد أننا لا نخشى أي فريق “.

وأضاف عبدالمجيد الصليهم ” الفوز جاء بمجهود الجميع بعد عمل مستمر ومكثف طوال فترة التوقف مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل وهو ما أثمر عن هذا الفوز المقترن بالمستوى “.

وأرجع عبدالمجيد الصليهم تألقه بعد العودة من الإصابة، إلى المساندة الجماهيرية ومساعدة زملائه داخل الملعب.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد