عبدالرحمن مجدي يطالب يإغلاق أزمة إيقافه

0

طالب عبدالرحمن مجدي لاعب منتخب مصر الأولمبي و النادي الإسماعيلي، بعدم الحديث عن أزمة إيقافه الصادر من اتحاد الكرة المصري.

وقرر اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف عبدالرحمن مجدي، بسبب شكوى مقدمة من فندق إقامة بعثة المنتخب الأولمبي في اليابان، حيث استنكرت إدارة الفندق المعاملة السئية من جانب لاعب منتخب مصر تجاه إحدى العاملات في الفندق.

اقرأ أيضا.. شاهد | تعليق ” قفشة ” على ذكرى انتقاله لـ الأهلي

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار إيقاف عبدالرحمن مجدي، لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ العقوبة المناسبة تجاه اللاعب بسبب ما بدر منه في أولمبياد طوكيو.

رد عبدالرحمن مجدي على قرار إيقافه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير ” انستجرام “، ” أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي وأوكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفا تم فهمه بشكل خاطئ لأختلاف الثقافة واللغة وتفهت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام”.

اقرأ أيضا.. كومان يشيد بـ ديباي.. ودي يونج يكشف طموحات برشلونة

وأضاف” شكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما”.

وأردف “وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق”.

وتابع ” وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة”.

اقرأ أيضا.. كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بإنهاء صفقة المصري

وواصل “وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي”.

اقرأ أيضا.. أولمبياكوس اليوناني يتعاقد مع هنري أونيكورو

وأتم حديثه “وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله”.

رسالة عبدالرحمن مجدي
رسالة عبدالرحمن مجدي

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين، قبل أن يخسر أمام البرازيل في ربع النهائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد