عبدالرحمن بن مساعد يدافع عن مدرب الهلال

0

دافع الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، عن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد تعادل الهلال مع الباطن.

رد حاسم من مسلي آل معمر بشأن مدرب النصر.. ورسالة للجماهير

وتعادل الهلال مع الباطن سلبيًا في الجولة الثالثة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليفقد الهلال صدارة جدول الترتيب,

وتعرض جارديم لانتقادات بسبب بسبب المستوى الذي ظهر عليه الهلال منذ بداية الموسم، ومن جهة أخرى عدم اعتماده على النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا بصفة أساسية.

وكتب عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “يحق لجمهور الهلال – وأنا أحدهم – أن يكون غير راض عن أداء الفريق (بالمجمل) في الـ3 مباريات الأولى بالدوري”.

ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم

وأضاف رئيس الهلال السابق “لكني لست مع الهجوم الهائل على المدرب، بسبب عدم إشراك بيريرا والشهراني من أول المباراة، لأن أي جهاز تدريبي محترف لديه أخصائيو لياقة، وهم من يحدد جاهزية اللاعب، وهل يستطيع لعب مباراة كاملة أو لا، وكم يستطيع (اللاعبون) اللعب دون مخاطرة بأن يصابوا بسبب عدم الجاهزية”.

تفاصيل عقد كوزمين كونترا مع الاتحاد
واستدرك قائلًا ” لذلك نزل ياسر وبيريرا في آخر نصف ساعة لعدم جاهزيتهم الكاملة.. بالنسبة لي أعتبر الـ3 مباريات تكملة للإعداد، وبحول الله بعد التوقف سيظهر الفريق بشكل أفضل، حين تكتمل جاهزية كل اللاعبين المؤثرين”.

وورد عبدالرحمن بن مساعد على أحمد متابعيه الذي ألمح أن ماثيوس بيريرا قادر على المشاركة أساسيًا مستدلا بمشاركة في مباراة ودية أمام الدرعية، ليرد عليه رئيس الهلال السابق، ” صدقني جاهزيته لم تكتمل، وهذه معلومة وليس رأي”.

أول قرار من جارديم بعد تعادل الهلال مع الباطن

ويستأنف الهلال أولى مبارياته بعد التوقف الدولي في الثالث عشر من الشهر المقبل، بمواجهة استقلال طهران في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أسيا، على أن يواجه الاتفاق يوم 18 من الشهر ذاته في إطار الدوري السعودي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد