عبدالرازق حمدالله يطلب فسخ تعاقده مع النصر

0

كشفت تقارير صحفية، أن عبدالرازق حمدالله المهاجم المغربي المحترف بصفوف النصر السعودي طلب فسخ تعاقده مع النادي، وذلك في أعقاب استبعاده من حسابات المدرب الكرواتي ألين هورفات في الفترة الأخيرة، لتراجع مستواه الفني والبدني.

ويغيب عبدالرازق حمدالله عن النصر، منذ مباراة القادسية، بسبب الإصابة بحسب ما أعلنه النادي، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أن المدرب الكرواتي فضّل استبعاده بعد تراجع مستواه الفني والبدني.

وطلب عبدالرازق حمدالله من إدارة نادي النصر، فسخ تعاقده والرحيل عن صفوف الفريق، لكن إدارة النادي رفضت طلبه ومنحته مستحقاته المتأخرة.

ولم يشارك عبدالرازق حمدالله سوى في تسعة مباريات هذا الموسم سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف أخر.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب أكد أن علاقة عبدالرازق حمدالله وإدارة النادي باتت سيئة وشهدت فتوراً غير مسبوق في الفترة الماضية، لاسيما بعد عودته من الإجازة الأخيرة في شهر يناير الماضي.

وأضاف المصدر المقرب من اللاعب ” قبل أكثر من أسبوع من الآن، طالب اللاعب بفسخ عقده، لكن الإدارة رفضت، وتدخل العديد من مسؤولي النادي لإثناء حمدالله عن قراره، كما أن الإدارة أصرت على موقفها، خصوصًا بعدما سلمته أغلب رواتبه المتأخرة”.

وأكمل “من المتوقع أن تكون الأسابيع القليلة القادمة، حاسمة في هذا الموضوع، وهناك رغبة كبيرة من قبل إدارة النادي في تحسين العلاقة مع حمدالله”.

ومن جانبه أكد سع،ود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، “يبذل كبار أعضاء شرف النصر جهوداً مخلصة لإعادة “الوفاق” بين المهاجم عبدالرزاق حمدالله و الجهاز الفني الإداري المشرف على الفريق الأصفر الذي يعاني من إهتزاز في نتائجه جعلته يحتل مركزاً متأخراً في سلم ترتيب الدوري”.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ” دوري الأمير محمد بن سلمان ” برصيد 30 نقطة.

ويصطدم النصر بنظيره الأهلي، مساء الخميس في التاسعة إلا الربع بتوقيت السعودية، والثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد