طلعت يوسف يعلن استقالته من تدريب الإسماعيلي

0

أعلن طلعت يوسف مدرب النادي الإسماعيلي، استقالته من القيادة الفنية، بعد تصريحات المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الجديد.

وكان يحيي الكومي قد أدلى بتصريحات تليفزيونية، أكد خلالها أن بقاء الجهاز الفني مرهون بمباراة البنك الأهلي، مشيرًا أن النادي لن يتحمل 3 هزائم متتالية، حيث هدد رئيس النادي الجديد برحيل الجهاز الفني وأي لاعب لن يجتهد داخل النادي الاسماعيلي.

وظهر طلعت يوسف، في تصريحات تليفزيوينة، ” يحيى الكومي، أنهى علاقتي معه قبل أن تبدأ، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة وتجاوزه في حقي، وأسلوب رئيس الإسماعيلي الجديد، غير مقبول على الاطلاق”.

وأضاف مدرب النادي الاسماعيلي السابق ” رئيس الإسماعيلي، مش عارف هو بيقول ايه ويتكلم عن مين؟!”، مضيفًا :”مستحيل استمر مع الفريق الفترة المقبلة، حتى لو فاز الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة”.

وأنهى طلعت يوسف تصريحاته ” الجهاز المعاون، سيقود الفريق في مباراة البنك الأهلي، وبعد لن نستمر مع الفريق، اتخذت قرارًا نهائيًا ولن أتراجع”.

http://

وتولى يحيي الكومي رئاسة النادي الاسماعيلي، بعدما أعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات النادي التي أقيمت أمس الأحد، حصوله على أعلى نسبة أصوات في العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن يتقابل الاسماعيلي مع البنك الأهلي، مساء الخميس المقبل، على ستاد الاسماعيلي في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد