طبيب منتخب تونس يوضح حجم إصابة علي معلول وموعد عودته 

0

أوضح طبيب منتخب تونس، سهيل الشملي، حجم إصابة علي معلول ظهير أيسر نسور قرطاج وفريق الأهلي المصري، وموعد تعافيه من الإصابة.

ويعاني علي معلول من إصابة في العضلية الخلفية، منذ مطلع الشهر الماضي وتحديداً في مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية.

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

وسافر علي معلول إلى تونس للخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة.

وقال شهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، “علي معلول كان يعاني من إصابة عضلية، الإصابة قوية وإن شاء الله سيعود خلال 3 أو 4 أسابيع”.

وأضاف الشملي “إصابته عضلية، قديمة وتجددت، وهي نتيجة الإرهاق البدني والعضلي بسبب ضغط المباريات، واللاعب يأخذ وقت من أجل العودة بصحته مائة بالمائة”.

وعن السبب وراء سفر علي معلول للعلاج في تونس بدلاً من تلقي العلاج مع الأهلي في القاهرة، أجب طبيب المنتخب التونسي ” أنا أنسق مع أطباء كل الأندية التي بها لاعبين ينتمون لمنتخب تونس”.

وأضاف ” في مصر موجود كل شيء، ولكن فضلت أن نكسب وقت لأنه في القريب العاجل سيكون هناك مواجهات على صعيد المنتخب، ففضلنا أن يتواجد هنا في تونس لأنه ضمن قائمة نسور قرطاج، ونسقنا مع الأهلي”.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، عصر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل وصيفاً بأفضلية الأهداف، في حين يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد