طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد ثنائي الزمالك من السفر للسنغال

0

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك، عن الحالة الصحية للثنائي محمود الونش وحازم إمام بعد استبعادهما من قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال.

وقرر الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيو استبعاد حازم إمام ومحمود الونش بتوصية من الجهاز الطبي بسبب إصابتهما.

وقال طبيب الزمالك عبر القناة التليفزيونية الرسمية للنادي، إن استبعاد محمود الونش جاء نتيجة تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الإسماعيلي، أدت لتوم شديد يصعب عليه السفر إلى السنغال.

وأكد طبيب الزمالك أن قرار الاستبعاد جاء من أجل إراحة وإتمام عملية شفاء محمود الونش، مشيراً أن مدافع الزمالك سيعود ابتداءً من مباراة وادي دجلة المقبلة.

ويلتقي الزمالك بنظيره وادي دجلة في الأول من شهر مارس المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأما عن استبعاد حازم إمام، فعلق طبيب الزمالك، أن اللاعب سليم ولا يعاني من شئ، مشيراً إلى أن قرار استبعاده قد يكون باتفاق مع جايمي باتشيكو مدرب الفريق.

وعن الإجراءات الوقاية والاحترازية المتبعة لبعثة الزمالك خلال رحلة السنغال، علق طبيب الفريق،  “فندق الإقامة جيد للغاية، سافرت قبل البعثة بيومين بسبب كورونا، وكنت أريد أتابع كل شيء قبل وصول البعثة”.

وأتم حديثه  “قمنا بتعقيم غرف اللاعبين في فندق الإقامة ونطبق كل الإجراءات الاحترازية”.

ويلتقي الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي، عصر الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع ضيفه مولودية الجزائر في مستهل مرحلة المجموعات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد