طبيب الأهلي يكشف موعد عودة محمد محمود ويوضح آخر تطورات إصابة معلول 

0

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، موعد عودة محمد محمود لاعب الفريق، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في الركبة أبعدته عن التدريبات الجماعية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق.

وأكد طبيب الأهلي أن محمد محمود لاعب الفريق، أمامه فترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر على الأكثر للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد محمود يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه، حيث قطع مراحل جيدة إلى الآن في طريق عودته للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

طبيب الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة علي معلول

كشف الجهاز الطبي بالأهلي، آخر تطورات إصابة المحترف التونسي علي معلول، التي لحقت به في الفترة الماضية.

ويغيب علي معلول عن مباريات الأهلي منذ مواجهة بايرن ميونيخ الألماني بكأس العالم للأندية، حينما تعرض لإصابة في العضلية الخلفية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إنه على تواصل مستمر مع الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، لمتابعة حالة علي معلول لاعب الفريق.

وأوضح أبو عبلة أنه يتابع حالة معلول بدقة مع طبيب المنتخب التونسي، للتعرف على آخر المستجدات وتطورات البرنامج العلاجي للاعب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أنه سيتم تقييم حالة معلول عقب العودة من تونس، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية وليد سليمان

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، جاهزية وليد سليمان لاعب الفريق، من الناحية الطبية للمرحلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وانتظامه في التدريبات الجماعية. وأضاف طبيب الأهلي أن وليد سليمان جاهز من الناحية الطبية وتحت تصرف الجهاز الفني، قبل رحلة الفريق المقبلة إلى السودان لمواجهة المريخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية سواء في الجزء البدني أو تدريبات الكرة قبل سفر الفريق إلى الكونغو، وأصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية للوجود مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كما تطرق  الدكتور أحمد أبو عبلة، إلى موقف  محمود وحيد لاعب الأهلي، حيث أكد أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع.

وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمود وحيد يؤدي البرنامج العلاجي والتأهيل الخاص به بشكل منتظم، وقطع مرحلة جيدة في طريق العودة إلى المشاركة في المران الجماعي مع الفريق.

وكان محمود وحيد قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد