طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة وليد سليمان

0

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة وليد سليمان لاعب الفريق وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، إن الحالة الصحية لوليد سليمان تحسنت وبدء في المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني والعلاج الطبيعي التي تستغرق 15 يوماً.

وأشار طبيب الأهلي أن وليد سليمان حصل على حقنة بلازما منذ أسبوع، سارعت في التئام تمزق العضلة الخلفية.

وكان وليد سليمان تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

كما أكد طبيب الأهلي أن صلاح محسن تعافى من آلام العضلة الأمامية التي تسببت في ابتعاده عن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، مشيراً أن اللاعب في المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

وأضاف الدكتور أحمد أبو عبلة، أن صلاح محسن سيصبح جاهزاً للمشاركة في المران الجماعي عقب عودة الأهلي إلى القاهرة بعد مباراة سيمبا.

ويلتقي الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني، في تمام الثالثة عصر غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على المريخ السوداني، في حين يحتل سيمبا المركز الثاني بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد