طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات مصابي الفريق

0

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة الرباعي محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولي وناصر ماهر.

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن محمد محمود بدأ العلاج التأهيلي منذ ما يقرب من أسبوع لالجري حول الملعب، مشيراً أن مسألة عودته للتدريبات الجماعية للأهلي باتت خلال أسابيع قليلة، مؤكداً أن الأمر نفسه ينطبق على كريم نيدفيد.

ويغيب محمد محمود عن صفوف الأهلي منذ انضمامه من وادي دجلة، إذ تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين.

وأوضح أبو عبلة “كريم نيدفيد حالته مستقرة، كانت هناك فروق عضلية بين قدميه، ونعمل على تهيئتها حاليا، تفاديا لحدوث إصابات جديدة “.

ويغيب كريم نيدفيد عن صفوف الأهلي منذ ما يقرب من عامين، بسبب إصابة الغضروف التي تعرض لها في وقت سابق.

وعن محمود متولي مدافع الأهلي “متولي يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي، بل يسبقه.. متوسط غياب الرباط الصليبي 9 أشهر، لكنه قبل هذه المدة سيكون معنا”.
ويغيب محمود متولي عن صفوف الأهلي منذ الصيف الماضي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

فيما أكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن ناصر ماهر سينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي في نهاية الأسبوع الحالي بعد عودة بعثة الفريق من تنزانيا.
وأوضح “ناصر ماهر يخوض حاليا مرحلة التأهيل البدني، وسينتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية، ومران الكرة، نهاية الأسبوع الحالي، بعد عودة الفريق من تنزانيا”.
وأتم “اللاعب ينفذ حاليا برنامجا تدريبيا منفردا؛ لرفع لياقته البدنية؛ حتى يتسنى له المشاركة في المران، فور عودة الفريق للتدريبات الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة”.

ويلتقي الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني، عصر غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط بعد تغلبه على المريخ السوداني، في حين يحتل سيمبا المركز الثاني بعد تغلبه عى فيتا كلوب الكونغولي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد