طارق قنديل عن أزمة تهنئة الزمالك : تصرف فردي و الأهلي يحترم الزمالك وجماهيره

0

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ما حدث في أزمة تهنئة نادي الزمالك للقلعة الحمراء مجرد تصرف فردي، مشدداً أن الأهلي يحترم الزمالك وجماهيره ورموزه.

وكان الزمالك قد تقدم بتهئنة للنادي الأهلي بمناسبة تتويج الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن  تسخر الصحفة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع السوشيال ميديا، لتقرر إدارة الزمالك سحب بيان التهنئة في بيان رسمي موجهة تحذيراً لإدارة الأهلي.

اقرأ أيضا.. الزمالك يعلن سحب بيان تهنئة الأهلي ويحذر إدارة الأحمر

اقرأ أيضا.. بيان | الأهلي يعتذر لـ الزمالك بعد إساءات السوشيال ميديا

وقال قنديل خلال تصريحات إذاعية اليوم الأحد، ” ما حدث من صفحة قناة الأهلي في التعامل مع تهنئة نادي الزمالك تصرف فردي وتم إيقاف من ارتكبه تمهيدا لفصله عن العمل”.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي ” هناك حرص داخل الأهلي على الحفاظ على العلاقات الطيبة مع كيان نادي الزمالك، ونحن نرفض أى شيء يعكر صفو العلاقات مع الأبيض”.

وأردف ” نحن نٌكن التقدير الكامل لحرص الزمالك على تبادل التهاني مع الأهلي في مختلف البطولات القارية التي يخوضها الفريقان”.

وأتم طارق قنديل تصريحاته  ” أدعو الجمهور المصري سواء كان انتمائه للأهلي أو الزمالك أن يسعد بما تحققه الرياضة المصرية من إنجازات في مختلف المجالات ونبذ التعصب”.

يذكر أن الأهلي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، أمس السبت، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة التي أقيمت في المغرب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد