صورة جديدة لإصابة سيبايوس مع منتخب إسبانيا الأولمبي

0

نشر داني سيبايوس قائد منتخب إسبانيا الأولمبي صورة جديدة لإصابته القوية التي تعرض لها خلال المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المصري بأولمبياد طوكيو.

قام سيبايوس بنشر صورة جديدة على حسابه على إنستجرام لإصابته وآثارها التي تظهر قوة الإصابة التي تعرض لها بعد تدخل قدم طاهر محمد لاعب منتخب مصر الأولمبي على قدمه خلال اللقاء.

وخرج سيبايوس خلال اللقاء أمام مصر ولم يستطع استكماله بسبب شعوره بآلالام آثر الإصابة التي تعرض لها، وقرر مدرب منتخب إسبانيا إخراجه.

وأكد مدرب منتخب إسبانيا بأن الإصابة التي تعرض لها سيبايوس ومينجويزا أيضًا خلال اللقاء لا تبدو جيدة وقوية، لافتًا إلى أن الفحوصات الطبية ستكشف حجم الإصابة خلال ٤٨ ساعة من بعد اللقاء.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية أشارت إلى أن إصابة سيبايوس ني ألتواء في الكاحل حسب ما أظهرته الفحوصات الطبية الأولية، وعليه قد لا يستطيع اللحاق بمباراتي الارجنتين واستراليا وعليه قد لا يستكمل بطولة أولمبياد طوكيو مع منتخب بلاده إسبانيا.

وتعادل منتخب إسبانيا أمام مصر في اولى المباريات بالأولمبياد سلبيًا دون أهداف ليتقاسم المنتخبين النقاط.

ويشارك منتخب إسبانيا الأولمبي، في المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو مع منتخبات مصر والأرجنتين واستراليا.

إصابة سيبايوس
إصابة سيبايوس
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد