صورة | العقوبات المنتظرة على شيكابالا بعد أزمة مراسم تتويج الزمالك

0

شهدت مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، مشادته عنيفة بين شيكابالا قائد القلعة البيضاء، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري.

الكشف عن القيمة المالية لانتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

واحتفل الزمالك بالتتويج بدرع الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة الأقوى في مصر.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مشادة شيكابالا مع رئيس اتحاد الكرة

وبدأت مشادة شيكابالا مع أحمد مجاهد، حينما أراد قائد الزمالك مغادرة ملعب المباراة لتغيير ملابسه والمساعدة في دخول باقي لاعبي الزمالك والناشئين للاحتفال بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز، لكن أحمد مجاهد رفض خروج شيكابالا من ملعب المباراة، لتبدأ المشادة بينهما.

واشتد الخلاف بين شيكابالا و أحمد مجاهد أثناء مراسم التتويج، قبل أن يتدخل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لتهدئة الأجواء بينهما وحل الأزمة.

ويستعرض موقع skykora.com العقوبات المنتظرة على شيكابالا وفقًا لنص لائحة اتحاد الكرة

وينص البند السابع في المادية 23 في لائحة الانضباط باتحاد الكرة، أنه في حالة الإهانة أو الإساءة أو التهديد لأي من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المُنظمة أو المسؤولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه، تكون العقوبات المتوقعة، الإيقاف، أو الغرامة بحد أدنى خمسون ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الأضرار إن وجدت، أو الشطب.

لائحة عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري
لائحة عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري

ومن المقرر تحديد العقوبة الموقعة على شيكابالا، من جانب لجنة الانضباط، بناءً على تقرير أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد