صورة | أول رد من عبدالرحمن مجدي بعد قرار اتحاد الكرة بإيقافه

0

رد عبدالرحمن مجدي لاعب منتخب مصر الأولمبي و النادي الإسماعيلي، على قرار اتحاد الكرة المصري، بشأن إيقافه بعد العودة من أولمبياد طوكيو.

وقرر اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف عبدالرحمن مجدي، بسبب شكوى مقدمة من فندق إقامة بعثة المنتخب الأولمبي في اليابان، حيث استنكرت إدارة الفندق المعاملة السئية من جانب لاعب منتخب مصر تجاه إحدى العاملات في الفندق.

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار إيقاف عبدالرحمن مجدي، لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ العقوبة المناسبة تجاه اللاعب بسبب ما بدر منه في أولمبياد طوكيو.

رد عبدالرحمن مجدي

رد عبدالرحمن مجدي على قرار إيقافه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير ” انستجرام “، ” غريب جداً التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة، ردي مساء اليوم “.

رد عبدالرحمن مجدي على قرار اتحاد الكرة بشأن إيقافه
رد عبدالرحمن مجدي على قرار اتحاد الكرة بشأن إيقافه

بيان اتحاد الكرة بِشأن إيقاف عبدالرحمن مجدي

” في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة “.

وأضاف البيان ” تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة “.

وأتم البيان ” بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد “.

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين، قبل أن يخسر أمام البرازيل في ربع النهائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد