صلاح محسن : الروح سر تميز الأهلي وطموحاتي مع النادي بلا حدود

0

تحدث صلاح محسن لاعب الأهلي، عن تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثانية على التوالي في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال صلاح محسن خلال تصريحات عقب التتويج القاري، ” الروح هي سر ما يميز الأهلي، الفريق كله على قلب رجل واحد، ولا نهتم بمن يشارك ومن يجلس على مقاعد البدلاء، وأعتقد أن هذا ما يميز الأهلي عن غيره “.

وأضاف ” فخور للغاية بالانتماء لكيان الأهلي، وطموحاتي مع القلعة الحمراء بلا حدود وسأعمل لحصد المزيد من البطولات المحلية والقارية “.

وأردف ” الحمد لله أننا حققنا بطولة غالية على جمهورنا، وقد تعاهدنا منذ البداية على أن نقدم أفضل ما لدينا لنكون عند حسن ظن جمهور الأهلي”.

وشدد صلاح محسن أن لاعبي الأهلي كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية، خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، حتى التتويج باللقب، مؤكداً أن الأهلي لا يعرف سوى حصد الألقاب.

وعن انضمامه لبعثة منتخب مصر الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو علق صلاح محسن، ” حصد بطولة إفريقيا مع الأهلي يمنحني دفعة قوية قبل السفر إلى اليابان”.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد