صفقة تبادلية منتظرة بين الهلال و الاتحاد

صفقة تبادلية منتظرة بين الهلال و الاتحاد

0

كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عن تفاصيل صفقة تبادلية بين الهلال و الاتحاد، يخطط لها إدارة الناديين لإتمامها في الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا.. كريم الأحمدي يرد على أنباء رحيله عن الاتحاد

وأكد المريسل خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج الحصاد الرياضي، أنه يمتلك معلومات مؤكدة، بوجود اتفاق بين الهلال و الاتحاد، لإبرام صفقة تبادلية طرفيها هما الثنائي فهد المولد و محمد البريك.

وكان فهد المولد قد طلب من إدارة نادي الاتحاد، السماح له بالرحيل عن صفوف العميد بعد الانتقادات الدائمة التي يتعرض لها من جماهير النادي، لاسيما بعد خسارة البطولة العربية للأندية.

وينتهي عقد فهد المولد مع الاتحاد بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، ويعد المولد هدفًا لناديي الهلال و النصر، حيث أبدى الأخير رغبة في وقت سابق للتعاقد مع النجم السعودي.

وكان الهلال قد أبرم 6 صفقات في الميركاتو الصيفي أبرزها الثنائي موسى ماريغا و ماثيوس بيريرا، فيما تعاقد الاتحاد مع ثلاث صفقات هم إيغور كورنادو و يوسف نياكاتي و صالح الوحيمد.

اقرأ أيضا.. الاتحاد يتفق مع رومارينهو على التجديد

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعدما فاز على أبها بسداسية مقابل هدف، فيما يستعد الهلال لمواجهة استقلال طهران الإيراني مساء الاثنين ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد