صراع بين باير ليفركوزن وأياكس لضم مدافع مانشستر يونايتد

0

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي باير ليفركوزن الألماني واياكس الهولندي، في التعاقد مع تيموثي فوسو مينساه مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للتقرير الذي أعدته شبكة سكاي سبورت العالمية، اليوم الاثنين، فإن هناك تنافساً قوياً بين باير ليفركوزن وأياكس لنيل خدمات مدافع مانشستر يونايتد.

وانضم فوسو مينساه إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادماً من أياكس، لكنه لم يلعب مع أولدترافورد سوى 30 مباراة فقط منذ ظهوره في عام 2016 بقميص النادي لأول مرة.

وأشارت الشبكة أن اللاعب لم يحدد وجهته في الوقت الحالي، مشيرة أن مدافع مانشستر يونايتد يمتلك العديد من العروض الأخرى منها هيرتا برلين الألماني ومارسيليا الفرنسي.

كما أكدت أن باير ليفركوزن سيواجه صعوبات في ضم مدافع يونايتد البالغ من العمر 23 عاماً، بسبب رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى إلى أياكس الهولندي.
خاض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 30 مباراة فقط مع الفريق الأول مع يونايتد منذ ظهوره لأول مرة كبديل في الفوز 3-2 على آرسنال في فبراير 2016.
يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل وصافة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول متصدر المسابقة.
ويصطدم مانشستر يونايتد بنظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

أقرأ المزيد

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد