صدمة في الهلال بسبب قرار الاتحاد الأسيوي

0

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، صدمة بسبب قرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. الصرامي يطالب بإلغاء الميركاتو الشتوي ويوضح السبب

وكانت أنباء قد انتشرت في الأيام الماضية، عن تأجيل مباريات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أسيا، بسبب ضيق الوقت عقب فترة التوقف الدولي، لكن الاتحاد الأسيوي حسم الأمر بشكل نهائي.

ونفى عبدالخالق مسعود نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأسيوي، ما تردد عن وجود نية لتأجيل مباريات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أسيا، مؤكدًا على إقامة جميع المباريات في مواعيدها المدرجة سلفًا.

وأوضح عبدالخالق مسعود، أن الارتباطات المحلية للاتحادات وفترات التوقف الدولي تمنح امكانية تأجيل منافسات دور الـ 16 بسبب ضيق الوقت.

ويأتي قرار الاتحاد الأسيوي بمثابة الصدمة لدى الجهاز الفني لفريق الهلال، إذ سيغيب الثنائي أندرية كاريلو و جوستافو كويلار بسبب المشاركة مع منتخبي بيرو و كولومبيا خلال فترة التوقف الدولي، وعدم لحاقهما بمباراة الهلال و الاستقلال الإيراني بسبب حركة الطيران.

اقرأ أيضا.. هتان باهبري يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة ( شاهد )

ويعد ثنائي الهلال أندريه كاريلو و جوستافو كويلار، أبزر عناصر الزعيم السعودي، وغيابهما سيؤثر بصورة كبيرة على فرص الفريق في البطولة الأسيوية.

أندريه كاريلو و جوستافو كويلار - الهلال
أندريه كاريلو و جوستافو كويلار – الهلال

ويستعد الهلال لمواجهة استقلال طهران الإيراني، يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر المقبل، على ملعب زعبيل الخاص بنادي الوصل الإماراتي.

اقرأ أيضا.. ثنائي النصر و الاتحاد ضمن المرشحين لأفضل لاعب في أسيا

ويشترط الاتحاد الأسيوي تسجيل أربع أجانب فقط في قائمة كل فريق للمشاركة في البطولات القارية، واستقر المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على قيد ماثيوس بيريرا و موسى ماريجا و بافيتمبي جوميز و جانج هيونج سو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد