صدمة في الهلال بسبب رغبة ماثيوس بيريرا

0

شهدت المفاوضات الدائرة بين إدارة نادي الهلال السعودي، و نادي وست بروميتش ألبيون مالك عقد ماثيوس بيريرا تطورات جديدة في الساعات الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي رفض الانضمام لنادي الهلال السعودي، بسبب رغبته في الاستمرار في الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة.

ويخوض الهلال مفاوضات قوية مع النادي الإنجليزي للحصول على خدمات ماثيوس بيريرا، لاسيما وأن اللاعب بات مطلب لجماهير الزعيم السعودي، بجانب أن جارديم المدرب البرتغالي طلب التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل النجم الإيطالي جيوفينكو.

اقرأ أيضا.. بافيتمبي جوميز يعلق على خروج السعودية من أولمبياد طوكيو

وتتمسك إدارة وست بروميتش الإنجليزي بالحصول على 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم البرازيلي، في حين وصل عرض الهلال لنحو 15 مليون يورو.

وكان ماثيوس بيرايرا قد انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون في الصيف الماضي، قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 8 ملايين يورو، بعقد حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وخاض ماثيوس بيريرا مع وست بروميتش ألبيون 33 مباراة في الدوري الإنجليزي، وسجل 11 هدفا وصنع 6 أخرين.

ولم يبرم الهلال أي صفقات حتى الأن سوى صفقة موسى ماريجا لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، قامًا من بورتو البرتغالي.

جماهير الهلال تطالب بالتعاقد مع ماثيوس بيريرا

وطالبت جماهير نادي الهلال السعودي، تدخل الأمير الوليد بن طلال بحسم صفقة ماثيوس بيريرا في ظل المنافسة القوية للحصول على خدمات النجم البرازيلي من جانب عدد من الأندية الأنجليزية، بجانب المطالب المادية الباهظة التي حددها نادي وست بروميتش ألبيون مالك عقد اللاعب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد