شيكابالا يكشف كواليس حديثه مع موسيماني بعد نهائي أفريقيا

شيكابالا يكشف كواليس حديثه مع موسيماني بعد نهائي أفريقيا

0

كشف شيكابالا قائد نادي الزمالك، كواليس حديثه مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ الأهلي، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد توج بنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة عرفت إعلاميًا بنهائي القرن.

وقال شيكابالا أثناء ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر، ” بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا توجهت إلى بيتسو موسيماني وقولت له مبروك على الفوز”.

وأضاف ” قدمت له التهنئة على الفوز في المباراة، بكل روح رياضية، لكن الإعلام يركز على الجانب السلبي ويترك الجانب الإيجابي”.

شيكابالا و موسيماني
شيكابالا و موسيماني

رأي شيكابالا في كارتيرون بعد عودته لتدريب الزمالك

وانتقل شيكابالا في حديثه عن باتريس كارتيرون، للحديث عن رأيه بعد عودة المدرب الفرنسي لتدريب الزمالك مرة أخرى.

وكان باتريس كارتيرون قد قرر الرحيل عن تدريب الزمالك قبل نصف نهائي أفريقيا في النسخة قبل الأخيرة، ما سبب أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، ولكن لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة عماد عبدالعزيز قررت عودة المدرب الفرنسي وسط انتقادات حادة من جماهير والمنتمين للقلعة البيضاء.

وقال شيكابالا ” جلست معه أنا وعبد الشافي وقلت لا أستطيع أن أتدرب معك بسبب رحيلك وبعد ذلك أخبرني لماذا رحل عن الفريق وتفهمت موقفه والأمور أصبحت على ما يرام”.

وأضاف قائد الزمالك ” كارتيرون مدرب ذكي، وعدد من اللاعبين تحولوا إلى الأفضل في ظل تواجده لأنه يفهم جيدا طبيعة اللاعبين المصريين، في البداية كنت حزين بسبب رحيله عن الفريق قبل نهائي أفريقيا أمام الأهلي”.

وأنهى تصريحاته ” خارج الملعب أي لاعب كان يواجه مشكلة مالية كان كارتيرون أول من يتحدث لحلها بالتعاون مع أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد